المدير العام للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد (م. الداود) خلال لقاء الثلاثاء بغرفة الشرقية الجسر يشهد مشاريع تطويرية ضمن خطة التحول الاستراتيجي

المدير العام للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد (م. الداود) خلال لقاء الثلاثاء بغرفة الشرقية الجسر يشهد مشاريع تطويرية ضمن خطة التحول الاستراتيجي

previous arrow
next arrow
Slider

أكد المدير العام للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد المهندس فهد بن محمد الداود حرص الإدارة على تذليل التحديات أمام قطاع الأعمال فيما يخدم الطرفين ويسهم في تطوير الخدمة لجميع عملاء المؤسسة ويحقق أهدافها في الارتقاء بخدمات الجسر.

وأوضح الداود خلال لقاء الثلاثاء الشهري الذي نظمته غرفة الشرقية بمقرها الرئيس مساء الثلاثاء 6 نوفمبر 2018، وحضره رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي بأن عدة مشاريع تأتي ضمن خطة مشروع التحول الاستراتيجي للمؤسسة ستكون حيز التنفيذ الفترة المقبلة وتسهم في تحقيق طموحنا في التوسع في الخدمات والتحول الالكتروني لتسريع ومتابعة الحركة من مستفيدين وقطاع أعمال.

وقال الداود خلال اللقاء الذي اداره أمين عام الغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل وحضره نائب رئيس مجلس الإدارة حمد بن محمد البوعلي وأعضاء مجلس الإدارة نجيب بن عبدالله السيهاتي وناصر بن عبدالعزيز الانصاري وناصربن راشد ال بجاش وبدر بن محمد العبدالكريم وسعدون بن خالد الخالدي ، بأن جسر الملك فهد مشروع حيوي يربط المملكة العربية السعودية بمملكة البحرين وهو يعمل بنظام فريد من نوعه حيث ان إدارات حكومية عدة تعمل في منظومة واحدة وفي مكان واحد لتحقيق هدف واحد، مشيرا الى عدد من المشاريع التي تقام حاليا على الجزيرة الفاصلة بين المملكتين ، ستسهم في تطوير آلية العمل وتسير في طريق تحقيق الأهداف الرامية الى التخفيف بنسبة كبيرة من الازدحامات. لافتا الى ان تلك المشاريع وماسبقها من مبادرات وأفكار خفضت بشكل كبير الازدحامات وساهمت في انسياب الحركة وسهلت عملية التنقل.